دلال عبد العزيز سمير غانم : عاجل نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز الى المستشفى حالة حرجة Youtube : دلال عبدالعزيز وايمي سمير غانم في صالون التحميل بشكل جديد ◄ اشترك بالقناة وفعل الجرس حتي يصلكم كل الاخبار الفنية ◄ اضغط علي الاعجاب بالفيديو واترك تعليقك.

دلال عبد العزيز سمير غانم : عاجل نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز الى المستشفى حالة حرجة Youtube : دلال عبدالعزيز وايمي سمير غانم في صالون التحميل بشكل جديد ◄ اشترك بالقناة وفعل الجرس حتي يصلكم كل الاخبار الفنية ◄ اضغط علي الاعجاب بالفيديو واترك تعليقك.

دلال عبد العزيز سمير غانم : عاجل نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز الى المستشفى حالة حرجة Youtube : دلال عبدالعزيز وايمي سمير غانم في صالون التحميل بشكل جديد ◄ اشترك بالقناة وفعل الجرس حتي يصلكم كل الاخبار الفنية ◄ اضغط علي الاعجاب بالفيديو واترك تعليقك.. وكان الممثل الشهير، وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز، قد نُقلا إلى المستشفى قبل نحو 3 أسابيع بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا. إن له حركاته التي تجذب أي بنت لحبه. وقال إن الفنان سمير غانم كان مرزق ورزقه في رجليه، وكان الجمهور يحبه لدرجة أن كثيرا من الناس كانوا يشاهدون المسرحيات عدة مرات على وأَضاف أن كلمة فارسير تطلق على الممثلين الأعلى أجرا وينطبق هذا اللقب على سمير غانم وإسماعيل ياسين ومحمد عوض وفؤاد المهندس. الأعمال للممثل سمير غانم الكثيرة والمتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ذات الطابع الكوميدي بعيدة كل البعد عن الطابع التراجيدي لزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز المصرية الجنسيةواسمها الحقيقي. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، نجم الكوميديا سمير غانم، الذي رحل أمس الخميس متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.وكتب الرئيس على صفحته.

قالت الفنانة دلال عبد العزيز أن ابنتها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد يقيمان حالياً في منزل والدة حسن بسبب استمرار تجهيزات منزلهما حتى الآن، جاء ذلك خلال حوارها في برنامج وكشفت دلال عبد العزيز أن إيمي سمير غانم لديها عدد من الكلاب بينما حسن الرداد ووالدته. بدورها، نشرت إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها على خاصية قصص إنستغرام، للافتة معلقة على باب غرفة أمها، كتب يشار إلى أن دلال عبد العزيز تخوض مرحلة طبية تعرف باسم أعراض ما بعد كورونا، وهي حالة صحية ليس لها علاج محدد، وإنما. تعافي دلال عبد العزيز من فيروس كورونا ورامي رضوان لم نبلغها بوفاة سمير غانم | مصراوى. اتجوزت الممثل الكوميدي الكبير سمير غانم سنة 1984 وخلفت منه بنتين هم دنيا سمير غانم و ايمي سمير غانم. قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح وهي متزوجة من الفنان الكوميدي سمير غانم بعد أول لقاء في مسرحيتهم أهلا يادكتور، وتمتاز دلال عبدالعزيز بخفة دمها وحركتها ومثلت العديد من المسلسلات ومن أهم مسلسلاتها حديث.

زوج دنيا سمير غانم يعلن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز ويؤكد لا تعلم برحيل زوجها حتى الآن Mada Post مدى بوست
زوج دنيا سمير غانم يعلن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز ويؤكد لا تعلم برحيل زوجها حتى الآن Mada Post مدى بوست from madapost.net
وخلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on. وكان الممثل الشهير، وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز، قد نُقلا إلى المستشفى قبل نحو 3 أسابيع بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا. وقال إن الفنان سمير غانم كان مرزق ورزقه في رجليه، وكان الجمهور يحبه لدرجة أن كثيرا من الناس كانوا يشاهدون المسرحيات عدة مرات على وأَضاف أن كلمة فارسير تطلق على الممثلين الأعلى أجرا وينطبق هذا اللقب على سمير غانم وإسماعيل ياسين ومحمد عوض وفؤاد المهندس. لحام دلال عبد العزيز دنيا سمير غانم دوللى شاهين ديفريم إيفين ديليك سيربيست دينا دينا سمير رامز جلال رامي عادل راندا البحيري رانيا عبد العزيز ريم عبدالله ريم هلال ريهام عبد الغفور زبيدة ثروت زهرة العلا زهرة العلا زين زينات صدقي زينة سارة عبدالرحمن سامح. حيث أنها لا تزال في المستشفى لحين تحسن حالتها الصحية. الأعمال للممثل سمير غانم الكثيرة والمتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ذات الطابع الكوميدي بعيدة كل البعد عن الطابع التراجيدي لزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز المصرية الجنسيةواسمها الحقيقي. ولدت في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة. دلال عبدالعزيز وايمي سمير غانم في صالون التحميل بشكل جديد ◄ اشترك بالقناة وفعل الجرس حتي يصلكم كل الاخبار الفنية ◄ اضغط علي الاعجاب بالفيديو واترك تعليقك.

الأعمال للممثل سمير غانم الكثيرة والمتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ذات الطابع الكوميدي بعيدة كل البعد عن الطابع التراجيدي لزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز المصرية الجنسيةواسمها الحقيقي.

قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح وهي متزوجة من الفنان الكوميدي سمير غانم بعد أول لقاء في مسرحيتهم أهلا يادكتور، وتمتاز دلال عبدالعزيز بخفة دمها وحركتها ومثلت العديد من المسلسلات ومن أهم مسلسلاتها حديث. طلبت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء. وأضافت دلال، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة المذاع أمس، على شاشة cbc. كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن ورقة ربما تم طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة الفنان سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز. إن له حركاته التي تجذب أي بنت لحبه. الأعمال للممثل سمير غانم الكثيرة والمتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ذات الطابع الكوميدي بعيدة كل البعد عن الطابع التراجيدي لزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز المصرية الجنسيةواسمها الحقيقي. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، نجم الكوميديا سمير غانم، الذي رحل أمس الخميس متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.وكتب الرئيس على صفحته. حلقة ( الفنان الاسطورة سمير غانم وزوجته الفنانه دلال عبد العزيز ) تقديم: وحتى الآن لا تعرف الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث تكتم أسرتها بشكل كبير على الخبر منعاً لتدهور حالتها الصحية، والحفاظ على حالتها النفسية، بينما أعلن الإعلامي رامي رضوان، أن أسرة دلال عبدالعزيز تعاني. بدورها، نشرت إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها على خاصية قصص إنستغرام، للافتة معلقة على باب غرفة أمها، كتب عليها المريضة لا يشار إلى أن دلال عبد العزيز تخوض مرحلة طبية تعرف باسم أعراض ما بعد كورونا، وهي حالة صحية ليس لها علاج محدد، وإنما تعتمد على. لحام دلال عبد العزيز دنيا سمير غانم دوللى شاهين ديفريم إيفين ديليك سيربيست دينا دينا سمير رامز جلال رامي عادل راندا البحيري رانيا عبد العزيز ريم عبدالله ريم هلال ريهام عبد الغفور زبيدة ثروت زهرة العلا زهرة العلا زين زينات صدقي زينة سارة عبدالرحمن سامح. سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث أن دلال عبد العزيز تطفئ اليوم شمعة عيد ميلادها الـ 58 حيث انها مولودة في 17 يناير 1960 وستحتفل بهذه المناسبة مع زوجها النجم سمير غانم الذي أتم ايضا قبل ايام عامه الـ81، ومع ابنتيها الممثلتين دنيا وايمي سمير غانم واصهرتها الممثل. قالت الفنانة دلال عبد العزيز أن ابنتها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد يقيمان حالياً في منزل والدة حسن بسبب استمرار تجهيزات منزلهما حتى الآن، جاء ذلك خلال حوارها في برنامج وكشفت دلال عبد العزيز أن إيمي سمير غانم لديها عدد من الكلاب بينما حسن الرداد ووالدته.

وكان الممثل الشهير، وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز، قد نُقلا إلى المستشفى قبل نحو 3 أسابيع بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا. قالت الفنانة دلال عبد العزيز أن ابنتها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد يقيمان حالياً في منزل والدة حسن بسبب استمرار تجهيزات منزلهما حتى الآن، جاء ذلك خلال حوارها في برنامج وكشفت دلال عبد العزيز أن إيمي سمير غانم لديها عدد من الكلاب بينما حسن الرداد ووالدته. بدورها، نشرت إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها على خاصية قصص إنستغرام، للافتة معلقة على باب غرفة أمها، كتب عليها المريضة لا يشار إلى أن دلال عبد العزيز تخوض مرحلة طبية تعرف باسم أعراض ما بعد كورونا، وهي حالة صحية ليس لها علاج محدد، وإنما تعتمد على. وخلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on. بكاء دلال عبد العزيز وعلمت أهل مصر، من مصادرها أن الفنانة دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم، والإجابة تكون أنه وأكد المصدر، أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز نبهوا على كل من في المستشفى بأن لا يخبروها بوفاة زوجها ورفيق عمرها الفنان سمير غانم، حتى لا تدهور حالتها.

Civa5obnaz9kvm
Civa5obnaz9kvm from almajd.net
وحتى الآن لاتعرف الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يشار إلى أن الفنانة إيمي سمير غانم، نشرت صورة لورقة معلقة على باب حجرة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، تفيد بأن المريضة ليس لديها علم بحالة زوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي منذ. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، نجم الكوميديا سمير غانم، الذي رحل أمس الخميس متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.وكتب الرئيس على صفحته. وحتى الآن لا تعرف الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث تكتم أسرتها بشكل كبير على الخبر منعاً لتدهور حالتها الصحية، والحفاظ على حالتها النفسية، بينما أعلن الإعلامي رامي رضوان، أن أسرة دلال عبدالعزيز تعاني. روزناما و سينرجي تابعونا علي الفيسبوك: كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن ورقة ربما تم طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة الفنان سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز. ممثلة مصرية، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، إكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها. الأعمال للممثل سمير غانم الكثيرة والمتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ذات الطابع الكوميدي بعيدة كل البعد عن الطابع التراجيدي لزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز المصرية الجنسيةواسمها الحقيقي. وأضافت دلال، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة المذاع أمس، على شاشة cbc.

سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث أن دلال عبد العزيز تطفئ اليوم شمعة عيد ميلادها الـ 58 حيث انها مولودة في 17 يناير 1960 وستحتفل بهذه المناسبة مع زوجها النجم سمير غانم الذي أتم ايضا قبل ايام عامه الـ81، ومع ابنتيها الممثلتين دنيا وايمي سمير غانم واصهرتها الممثل.

بدورها، نشرت إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها على خاصية قصص إنستغرام، للافتة معلقة على باب غرفة أمها، كتب عليها المريضة لا يشار إلى أن دلال عبد العزيز تخوض مرحلة طبية تعرف باسم أعراض ما بعد كورونا، وهي حالة صحية ليس لها علاج محدد، وإنما تعتمد على. وعرضت إيمي سمير غانم دعاء جديدًا لوالدتها عقب ساعات قليلة من الإعلان عن تطورات حالتها الصحية. بكاء دلال عبد العزيز وعلمت أهل مصر، من مصادرها أن الفنانة دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم، والإجابة تكون أنه وأكد المصدر، أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز نبهوا على كل من في المستشفى بأن لا يخبروها بوفاة زوجها ورفيق عمرها الفنان سمير غانم، حتى لا تدهور حالتها. قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح وهي متزوجة من الفنان الكوميدي سمير غانم بعد أول لقاء في مسرحيتهم أهلا يادكتور، وتمتاز دلال عبدالعزيز بخفة دمها وحركتها ومثلت العديد من المسلسلات ومن أهم مسلسلاتها حديث. أكدت مصادر مُقربة من الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، حيث قال الدكتور حسام حسني إنّ وضعها الآن أفضل، وإنّ العينات أظهرت خلو جسمها من الفيروس. إن له حركاته التي تجذب أي بنت لحبه. هذه المقالة عن شخصية توفيت حديثًا وقد تكون عرضة لتغيرات سريعة وكبيرة. وأثناء حلوله ضيفا على برنامج كلمة أخيرة للناقد طارق الشناوي، حكى الإبياري موقفا تذكره هذا ونشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، صورة مؤثرة لتحذير تم تعليقه على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد. نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج ايمى تنشر صورة لسمير غانم ودلال عبد العزيز كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد. سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث أن دلال عبد العزيز تطفئ اليوم شمعة عيد ميلادها الـ 58 حيث انها مولودة في 17 يناير 1960 وستحتفل بهذه المناسبة مع زوجها النجم سمير غانم الذي أتم ايضا قبل ايام عامه الـ81، ومع ابنتيها الممثلتين دنيا وايمي سمير غانم واصهرتها الممثل. فضلًا، حدِّث المحتوى ليشمل أحدث المعلومات الموثوقة المعروفة عن موضوع المقالة. وأوضح الطبيب المصري أنّ زوجة الفنان الراحل سمير غانم تعاني من مضاعفات ما بعد التعافي. حرص الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم على المشاركة في تقديم واجب العزاء للفنان إيهاب توفيق في وفاة والده بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

دلال عبدالعزيز وايمي سمير غانم في صالون التحميل بشكل جديد ◄ اشترك بالقناة وفعل الجرس حتي يصلكم كل الاخبار الفنية ◄ اضغط علي الاعجاب بالفيديو واترك تعليقك. بكاء دلال عبد العزيز وعلمت أهل مصر، من مصادرها أن الفنانة دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم، والإجابة تكون أنه وأكد المصدر، أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز نبهوا على كل من في المستشفى بأن لا يخبروها بوفاة زوجها ورفيق عمرها الفنان سمير غانم، حتى لا تدهور حالتها. نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج ايمى تنشر صورة لسمير غانم ودلال عبد العزيز كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد. سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث أن دلال عبد العزيز تطفئ اليوم شمعة عيد ميلادها الـ 58 حيث انها مولودة في 17 يناير 1960 وستحتفل بهذه المناسبة مع زوجها النجم سمير غانم الذي أتم ايضا قبل ايام عامه الـ81، ومع ابنتيها الممثلتين دنيا وايمي سمير غانم واصهرتها الممثل. ولدت في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة.

كشف حقيقة حالة دلال عبد العزيز وإخفاء الخبر الحزين أخبار سكاي نيوز عربية
كشف حقيقة حالة دلال عبد العزيز وإخفاء الخبر الحزين أخبار سكاي نيوز عربية from www.skynewsarabia.com
وقال إن الفنان سمير غانم كان مرزق ورزقه في رجليه، وكان الجمهور يحبه لدرجة أن كثيرا من الناس كانوا يشاهدون المسرحيات عدة مرات على وأَضاف أن كلمة فارسير تطلق على الممثلين الأعلى أجرا وينطبق هذا اللقب على سمير غانم وإسماعيل ياسين ومحمد عوض وفؤاد المهندس. طلبت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء. أكدت مصادر مُقربة من الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، حيث قال الدكتور حسام حسني إنّ وضعها الآن أفضل، وإنّ العينات أظهرت خلو جسمها من الفيروس. كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن ورقة ربما تم طباعتها منعًا لتسريب أي معلومات حول وفاة الفنان سمير غانم إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز. بكاء دلال عبد العزيز وعلمت أهل مصر، من مصادرها أن الفنانة دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم، والإجابة تكون أنه وأكد المصدر، أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز نبهوا على كل من في المستشفى بأن لا يخبروها بوفاة زوجها ورفيق عمرها الفنان سمير غانم، حتى لا تدهور حالتها. وعرضت إيمي سمير غانم دعاء جديدًا لوالدتها عقب ساعات قليلة من الإعلان عن تطورات حالتها الصحية. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، نجم الكوميديا سمير غانم، الذي رحل أمس الخميس متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.وكتب الرئيس على صفحته. حرص الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم على المشاركة في تقديم واجب العزاء للفنان إيهاب توفيق في وفاة والده بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج ايمى تنشر صورة لسمير غانم ودلال عبد العزيز كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد.

أكدت مصادر مُقربة من الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، حيث قال الدكتور حسام حسني إنّ وضعها الآن أفضل، وإنّ العينات أظهرت خلو جسمها من الفيروس. طلبت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء. قالت الفنانة دلال عبد العزيز أن ابنتها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد يقيمان حالياً في منزل والدة حسن بسبب استمرار تجهيزات منزلهما حتى الآن، جاء ذلك خلال حوارها في برنامج وكشفت دلال عبد العزيز أن إيمي سمير غانم لديها عدد من الكلاب بينما حسن الرداد ووالدته. قال الناقد الفني طارق الشناوي إن كل الفنانين في مصر، ومنهم فريد شوقي وميرفت أمين، تعجبوا من عزوف الفنان الراحل سمير غانم عن الزواج، أمام إصرار الفنانة دلال عبد العزيز على الارتباط به. بدورها، نشرت إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها على خاصية قصص إنستغرام، للافتة معلقة على باب غرفة أمها، كتب عليها المريضة لا يشار إلى أن دلال عبد العزيز تخوض مرحلة طبية تعرف باسم أعراض ما بعد كورونا، وهي حالة صحية ليس لها علاج محدد، وإنما تعتمد على. نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، صورة مؤثرة لتحذير تم تعليقه على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، لتنبيه كل زوارها بعدم التحدث بأي شكل عن وفاة زوجها الفنان سمير غانم. وأثناء حلوله ضيفا على برنامج كلمة أخيرة للناقد طارق الشناوي، حكى الإبياري موقفا تذكره هذا ونشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، صورة مؤثرة لتحذير تم تعليقه على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد. تعافي دلال عبد العزيز من فيروس كورونا ورامي رضوان لم نبلغها بوفاة سمير غانم | مصراوى. ونشرت إيمي سمير غانم صورة على حسابها الخاص بالأنستغرام، سهرة أمس الأحد، وعلقت عليها بـاللهم اشف دلال عبد العزيز. وحتى الآن لاتعرف الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يشار إلى أن الفنانة إيمي سمير غانم، نشرت صورة لورقة معلقة على باب حجرة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، تفيد بأن المريضة ليس لديها علم بحالة زوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي منذ. ممثلة مصرية، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، إكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها. حلقة ( الفنان الاسطورة سمير غانم وزوجته الفنانه دلال عبد العزيز ) تقديم: الأعمال للممثل سمير غانم الكثيرة والمتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ذات الطابع الكوميدي بعيدة كل البعد عن الطابع التراجيدي لزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز المصرية الجنسيةواسمها الحقيقي.